من أجل الحفاظ على مكانتها كشركة رائدة في الابتكار في قطاعها والامتثال لأعلى معايير السلامة والأداء والجودة في الصناعة، اختارت القنوات، منذ عام 1999، الاعتماد على نظام إدارة الجودة الذي يضع تلبية احتياجات وتوقعات عملائها كهدف نهائي للمجموعة.
تعدسياسة الجودة ISO 9001 جزءا لا يتجزأ من نموذج إدارة القنوات، حيث أنها تعتبرركيزة أساسية لضمان مراعاة احتياجات الحرفاء وحصولهم على استجابة مناسبة ومستدامة. يشجع نظام إدارة الجودة في القنوات، وفقا لمعيار ISO 9001 الإصدار 2015، على التفكير بشكل أفضل في المخاطر والفرص. إنه يجعل من الممكن تكييف الجودة للتحكم بشكل أفضل في سلسلة الإنتاج بأكملها، وبالتالي خلق قيمة مضافة مستدامة لعملائها.